مستوى برشلونة أمام سيلتيك يحفز الجماهير العربية قبل الكلاسيكو

أترك تعليقا




نجح فريق برشلونة في تبديد الكثير من الشكوك حول مستواه بعودة قوية أمام سيليتك الاسكتلندي بدوري أبطال أوروبا.

العودة القوية لم تؤكد فقط حسم الفريق الكتالوني صدارة مجموعته برصيد ١٢ نقطة بفارق ٤ نقاط عن مانشستر سيتي، بل أكدت أيضا بداية تعافي الفريق من معظم مشاكله قبل صدام الكلاسيكو المرتقب يوم ٣ ديسمبر أمام الغريم ريال مدريد على ملعب كامب نو.

وتزايدت حظوظ برشلونة في تقديم كلاسيكو قوي بعد عودة نجمه شباكه الأول ليو ميسي من الوعكة الصحية التي ألمت به وحرمته من المشاركة أمام مالاجا، وشهدت عودة ميسي تألقاً كبيراً بعدما أحرز هدفي فريقه.

وانعكست هذه العودة الجيدة لبرشلونة على زيادة حماس جماهير الفريق وارتفاع إقبالهم على حضور المواجهة المرتقبة ليس فقط من داخل برشلونة أو أوروبا، ولكن أيضا من المنطقة العربية وتحديدا دول الخليج.

هذا بالطبع إلى حالة الطمأنينة التي تعيشها جماهير ريال مدريد خلال الفترة الأخيرة بعد تقديم الفريق لعروض ونتائج رائعة تحت قيادة زين الدين زيدان، بما يضمن تواجدها هي الأخرى بقوة في هذه المواجهة الصعبة.

وشهد موقع 1Boxoffice اقبالا ملحوظا من المشجعين العرب خلال الأيام الماضية على حضور الكلاسيكو الذي ستعني نتيجته الكثير للفريقين، فإما يعود برشلونة للمنافسة بقوة على الليجا، أو تتواصل هيمنة وسيطرة ريال مدريد على مقاليد الأمور في البطولة.

ويعد موقع 1Boxoffice من المواقع الرئدة في عمليات حجز التذاكر ليس فقط فيما يتعلق بالمباريات الأوروبية ولكن أيضا فيما يتعلق بالأحداث الرياضية العالمية سواء كأس العالم أو البطولات القارية أو الأولمبياد .

إضافة إلى الرياضات الأخرى ذات الشعبية الكبيرة مثل بطولات التنس، وسباقات الفورمولا 1، وسباقات الخيل، وكرة السلة، وغيرها من الألعاب والبطولات الرياضية المطلوبة بشكل كبير. 

ولا تتوقف مجالات الشركة عند الرياضة فقط بل تمتد إلى مجالات الترفيه الأخرى التي توفر الفرصة لعشاق الموسيقى إمكانية مشاهدة الفنانين والفرق المفضلة لديهم من خلال مشاهدتهم على الهواء مباشرة من أي مكان في العالم  من خلال الحفلات الموسيقية والمسرح إضافة إلى تنظيم الجولات والأنشطة في جهات عديدة.

وتقوم شركة 1Boxoffice بتقديم تذاكر مضمونة لأهم الأحداث والتي يتم حجزها من خلال شبكتها العالمية الموثوق بها في قطاع الترفيه حول العالم. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تعيين خدمات خاصة بالشركة من قبل منظمي الحدث باعتباره الموزع الرسمي في الشرق الأوسط لبعض الأحداث في المنطقة وفي أوروبا و آسيا.

تأسست شركة 1Boxoffice في عام 2006 في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة مع مكاتب تابعة لها في بيروت، ولندن. وأصبح نجاح الشركة الهائل معروفا على نطاق واسع، وكان التوسع سريعاً بحيث أن الشركة تم إفتتاح فروع أخرى في الكويت وإسبانيا فضلا عن مكاتب تمثلها في المملكة العربية السعودية، وقطر، وإيطاليا، وبولندا .

0 التعليقات:

إرسال تعليق